الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الريان واستقلال دوشانب الجمعة 8 أبريل 2022 في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الريان واستقلال دوشانب
معلق مباراة الريان واستقلال دوشانب

يحتضن ملعب الملك فهد الدولي "الدرة" في العاصمة السعودية الرياض، مباراة من العيار الثقيل بين فريقي الريان القطري مع نظيره استقلال دوشانب الطاجيكي، في إطار منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2022.

تأتي مباراة الريان واستقلال دوشانب في افتتاح مباريات المجموعة الأولى لمنطقة غرب القارة، والتي تستضيفها السعودية بنظام التجمع خلال الفترة من 7 إلى 27 أبريل الجاري، حيث يلعب الريان بالمجموعة الأولى التي تضم كلاً من الهلال السعودي، والشارقة الإماراتي واستقلال دوشانب الطاجيكي.

تنطلق مباراة الريان واستقلال دوشانب في الجولة الأولى من لدور مجموعات البطولة الآسيوية، يوم الجمعة 8 أبريل 2022، في تمام الساعة:

  • الـ6:15 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • وفي الساعة الـ7:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • وفي الـ8:15 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق.
  • وفي الـ9:15 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

معلق مباراة الريان واستقلال دوشانب

تعتبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية هل الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال آسيا 2022 في الشرق الأوسط والمنطقة العربية، وتحديدًا عبر قناة beIN Sports AFC على أن يتولى التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق القطري يوسف سيف.

ويتطلع الريان لتجاوز دور المجموعات بنجاح، بعد أن ودع منافسات النسخة الماضية للبطولة الآسيوية والتي أقيمت بنظام التجمع في مدينة جوا الهندية، حيث احتل المركز الرابع والأخير بالمجموعة الخامسة برصيد نقطتين.

معلق مباراة الريان واستقلال دوشانب موعد مباراة الريان واستقلال دوشانب القنوات الناقلة لمباراة الريان واستقلال دوشانب دوري أبطال آسيا 2022