الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشارقة والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا 2022

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشارقة
موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشارقة

يتزين ملعب "الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز" في الرياض، من أجل استضافة فعليات مباراة من العيار الثقيل بين فريق الهلال السعودي ضد نظيره الشارقة الإماراتي، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2022.

ومن المقرر أن يخوض الهلال النسخة الجديدة من البطولة الآسيوية وهو حامل للقبها في العام الماضي من أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، حيث انتصر الموج الأزرق بهدفين دون رد، يوم 23 نوفمبر 2021 في المباراة النهائية.

بينما على الجانب الآخر بدأ فريق الشارقة مشواره في دوري أبطال آسيا 2022 من الملحق المؤهل للبطولة، حيث تقابل خلاله مع فريق الزوراء العراقي، وقد انتهت مجريات المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما، ليحسم الفريق الأماراتي مسارها لصالحه، بالفوز عبر ركلات الترجيح بنتيجة 6-5.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشارقة

يحين موعد مباراة الهلال والشارقة في دور مجموعات دوري أبطال آسيا، يوم الجمعة القادم والموافق 8 من أبريل الحالي 2022 وتنطلق صافرة البداية عند الساعة الـ11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الـ12:15 صباح اليوم التالي بتوقيت أبوظبي والشارقة، وفي الـ10:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضاً

وتمتلك مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية ssc sports hd نقل العديد من الفعاليات والبطولات الهامة، ولا سيما دوري أبطال آسيا، منذ بداية الموسم الحالي 2021/2022، ولذلك ستذاع مباراة الهلال والشارقة على شاشتها بصورة حصرية ومباشرة داخل نطاق المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشارقة القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي ضد الشارقة الهلال السعودي دوري أبطال آسيا