الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الشارقة ضد الزوراء والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا 2022

موعد مباراة الشارقة ضد الزوراء
موعد مباراة الشارقة ضد الزوراء

يقدم لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال موعد مباراة الشارقة ضد الزوراء، حيث يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الوطن العربي انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي الشارقة الإماراتي مع نظيره الزوراء العراقي، ضمن الأدور الإقصائية لبطولة دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي 2021/2022.

ويتزين ملعب الشارقة من أجل اسضافة المباراة القوية التي سيحل خلالها الزوراء ضيفاً ثقيلاً على شقيه الشارقة الشارقة، في أحد مباريات الأدور الإقصائية لبطولة دوري أبطال آسيا، بهدف تحديد الفرق المتبقية لاكتمال مجموعات البطولة الآسيوية.

موعد مباراة الشارقة ضد الزوراء

وتبدأ مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي الشارقة والزوراء، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 15 من شهر مارس الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • السادسة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السابعة والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثامنة والربع مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الخامسة والربع مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

وسيتم إذاعة المباراة المرتقبة بين الشارقة الإماراتي وضيفه الزوراء العراقي عبر مجموعة قنوات تتمثل في: (القناة العراقية الرابعة - أبوظبي الرياضية الأولى - ssc sports 7 hd السعودية).

وسوف تشهد مباراة الشارقة والزوراء ندية وإثارة كبيرة من أجل تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل رسمياً إلى مرحلة دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، وخاصة؛ صاحب الأرض، الذي يرغب في إرضاء جماهيره واستعادة مستواه المعروف مجددًا.

موعد مباراة الشارقة ضد الزوراء القنوات الناقلة لمباراة الشارقة ضد الزوراء دوري أبطال آسيا الشارقة الإماراتي الزوراء العراقي