الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون السبت 9 إبريل 2022 في الدوري الفرنسي

معلق مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون
معلق مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي على معرفة المعلق الصوتي الذي سيقوم بأداء التعليق على المباراة النارية بين فريقي باريس سان جيرمان مع نظيره كليرمون، في إطار منافسات بطولة الدوري الفرنسي 2021/2022.

ومن المقرر أن يحل باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلاً على كليرمون، حيث ستقابل الفريقان بالجولة الحادية والثلاثون من عمر الدوري الفرنسي 2021/2022 على أرضية ملعب “جابريل مونت بايد” في مباراة ستشهد ندية وإثارة كبيرة.

ويواجه كليرمونت نظيره باريس سان جيرمان، غدًا السبت الموافق 9 أبريل 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي تمام الساعة بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة، وفي الحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون

وسيتم إذاعة مجريات اللقاء الناري بين فريق باريس سان جيرمان ونظيره كليرمون، في بطولة الدوري الفرنسي، عبر شاشة قناة "بي إن سبورتس القطرية الثانية - beIN Sports 2 HD" على أن يتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير "جواد بده".

اقرأ أيضاً

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 68 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة، محققًا الفوز في 21 مباراة وتعادل في 5 وخسر خلال 4 لقاءات، بينما يحتل المركز السابع عشر بجدول الترتيب برصيد 28 نقطة، حيث يمتلك في رصيده 28 نقطة.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون موعد مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون القنوات الناقلة مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون الدوري الفرنسي