الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة بايرن ميونخ وفياريال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

معلق مباراة بايرن ميونخ وفياريال
معلق مباراة بايرن ميونخ وفياريال

يستعد فريق فياريال الإسباني بقيادة مدربه أوناي إيمري لينزل ضيفا على فريق بايرن ميونخ الألماني بقيادة مدربه جوليان ناجليسمن، حيث مباراة الإياب من الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي سنشهدها غدا الثلاثاء بتاريخ الثاني عشر من شهر إبريل الجاري لعام 2022.

وسيُطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية أحداث المباراة مع حلول الساعة التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، حيث تجري أحداث المباراة على ستاد أليانز أرينا معقل العملاق البافاري.

معلق مباراة بايرن ميونخ وفياريال والقنوات الناقلة

وكشفت مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق التونسي الشهير "رؤوف خليف" في مهمة الآداء والتعليق صوتيا على مجريات وأحداث قمة بايرن ميونخ ضد فياريال، والتي ستكون منقولة للمشاهدين بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة beIN Sports 2 HD Premium.

وشهدت مواجهة الذهاب بين الفريقين فوز هام للغاية لفريق فياريال على ضيفه بايرن ميونخ حينها بهدف نظيف حمل توقيع أرناوت جانجوما، لكن مباراة الإياب ستكون صعبة للغاية، وسيكون لاعبو الغواصات الصفراء في مأزق كبير أمام هجمات البايرن التي لا تنتهي.

معلق مباراة بايرن ميونخ وفياريال معلق مباراة بايرن ميونخ ضد فياريال موعد مباراة بايرن ميونخ وفياريال بايرن ميونخ ضد فياريال