الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد مانشستر سيتي
موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد مانشستر سيتي

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا من أهم المباريات وأقواها التي ينتظرها عشاق كرة القدم في كل مكان.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا.

ونجح مانشستر سيتي في الفوز بهدف وحيد على أتلتيكو مدريد، في ذهاب دور ربع النهائي، حيث أقيمت المباراة على ملعب الاتحاد في إنجلترا.

وجاء الهدف الوحيد في المباراة عن طريق كيفين دي بروين في الدقيقة لـ 70 في الشوط الثاني، مما وضع مانشستر ستي في المقدمة ضد أتلتيكو.

اقرأ أيضاً

ويأمل نادي مانشستر سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية ضد أتلتيكو مدريد، حيث يواجه شبح إقامة المباراة على ملعب الخصم.

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا في يوم الأربعاء المقبل الموافق 13 أبريل 2022.

وتنطلق أحداث موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ويحتضن مباراة الروخي بلانكوس ضد نظيره الإنجليزي ملعب ميتروبوليتانو، معقل الفريق الكروي لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا مباراة مانشستر سيتي القادمة مباراة مان سيتي مواعيد مباريات السيتي