الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

تعرف الآن عزيزي القارئ من خلال موقعنا، على موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، والقنوات الناقلة لهذه المواجهة المنتظرة بقوة من قبل عشاق وجماهير البريميرليج في الوطن العربي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

وتحدد موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد في قمة مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022، حيث تقرر إقامة هذه المواجهة مساء يوم الأربعاء المقبل، الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري، والتي يمكنكم مشاهدتها لحظة بلحظة، وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • العاشرة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان ولبنان
  • الحادية عشر ليلاً بتوقيت السعودية وقطر وسوريا واليمن والعراق والكويت
  • الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان
  • التاسعة مساءاً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد التي تقام على أرضية ملعب "إيلاند رود" بمدينة ليدز الإنجليزية، هى قناة "beIN Sports Premium HD1" المشفرة، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج حتى هذه اللحظة برصيد 32 نقطة، وبفارق خمسة نقاط فقط عن أرسنال المتصدر برصيد 37 نقطة، فيما جاء فريق ليدز يونايتد بالمركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد