الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة ضد اينتراخت فرانكفورت والقنوات الناقلة في إياب ربع نهائي الدوري الاوروبي

برشلونة
برشلونة

موعد مباراة برشلونة ضد اينتراخت فرانكفورت والقنوات الناقلة في إياب ربع نهائي الدوري الاوروبي من المباريات الهامة في البطولة الثانية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا.

وينتظر الكثير من عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة برشلونة ضد اينتراخت فرانكفورت والقنوات الناقلة في إياب ربع نهائي الدوري الاوروبي.

وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة واينتراخت فرانكفورت في ألمانيا انتهت بالتعادل الإيجابي 1 / 1.

بينما تقام مباراة المباراة الذهاب علي أرض ووسط جمهور برشلونة، لذا عليه الاستعداد الجيد لها.

اقرأ أيضاً

ويحتضن ملعب الكامب نو أبوابه لاستضافة مباراة قوية وهامة بين برشلونة وفريق اينتراخت فرانكفورت، وذلك في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2021- 2022.

وتأمل كتيبة تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة في دخول المباراة بقوة وتركيز عالي من أجل حسم موقعة الإياب للتأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي.

موعد مباراة برشلونة ضد اينتراخت فرانكفورت في إياب ربع نهائي الدوري الاوروبي

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة برشلونة ضد اينتراخت فرانكفورت في إياب ربع نهائي الدوري الاوروبي مساء يوم الخميس المقبل الموافق 14 أبريل 2022 علي ملعب الكامب نو.

وتنطلق أحداث مباراة برشلونة ضد اينتراخت فرانكفورت في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والسودان وليبيا والأردن وفلسطين، العاشرة بتوقيت السعودية والكويت وقطر ولبنان والعراق، الحادية عشر بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد اينتراخت فرانكفورت في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي

بينما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد اينتراخت فرانكفورت في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، فستكون قناة بين سبورت بريميوم 1 هي الناقل الحصري للمباراة في الشوق الأوسط.

ويعلق على أحداث اللقاء المعلق التونسي عصام الشوالي.

موعد مباراة برشلونة ضد اينتراخت فرانكفورت والقنوات الناقلة في إياب ربع نهائي الدوري الاوروبي مباراة برشلونة القادمة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد اينتراخت فرانكفورت مباريات الدوري الاور