الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة التعاون ضد سباهان أصفهان والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا 2022

موعد مباراة التعاون ضد سباهان أصفهان
موعد مباراة التعاون ضد سباهان أصفهان

يفتتح ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة أبوابه من أجل استضافة مباراة نارية بين فريق التعاون السعودي ونظيره سباهان أصفهان الإيراني، في المباراة التي تجمع بينهما على هامش مباريات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022.

يحتل فريق التعاون السعودي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة وفي رصيده 3 نقاط، بينما على الجانب الآخر يحتل سباهان أصفهان المركز الأول بنفس الرصيد من النقاط، حيث لعب كلاً منهما مباراتين، بواقع تحقيق انتصار وحيد مع الخسارة في مباراة أخرى.

وبالتأكيد سيكافح الفريق السعودي ونظيره الإيراني من أجل تحقيق أفضل نتيجة إيجابية واقتناص النقاط الثلاث، وخاصة للظفر بصدارة جدول ترتيب المجموعة وضمان فرص التأهل إلى الأدوار الإقصائية بنجاح.

موعد مباراة التعاون ضد سباهان أصفهان

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة التعاون وسباهان أصفهان في الجولة الثالثة لدور مجموعات دوري الأبطال الآسيوي، يوم الخميس الموافق 14 من أبريل الجاري 2022 في الساعة الـ22:15 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ23:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ00:15 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

وحول القنوات الناقلة لمباراة التعاون والسعودي ونظيره سباهان أصفهان الإيراني فإنها ستكون متاحة للمشاهدين عبر قناة beIN SPORTS AFC القطرية المشفرة، كما ستعرض أحداثها على قناة شركة الرياضة السعودية SSC 1 HD داخل نطاق المملكة، وتذاع أيضًا على قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1.

موعد مباراة التعاون ضد سباهان أصفهان القنوات الناقلة لمباراة التعاون ضد سباهان أصفهان أخبار ومباريات التعاون السعودي دوري أبطال آسيا 2022