الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الشباب والقوة الجوية الخميس 14 إبريل 2022 في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الشباب والقوة الجوية
معلق مباراة الشباب والقوة الجوية

يتزايد بحث محبي وعشاق الكرة العربية في الوقت الحالي على محاولة التوصل إلى القنوات الناقلة للمباراة النارية التي ستجمع بين فريقي الشباب السعودي ونظيره القوة الجوية العراقي، في أحد أهم مباريات دوري أبطال آسيا 2022.

ويحتضن ملعب "فيصل بن فهد بن عبدالعزيز" بالملز مجريات اللقاء الناري بين فريقي الشباب والقوة الجوية، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022، مساء يوم الخميس الموافق 14 من إبريل الحالي 2022 في تمام الساعة:

  • العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • وتبدأ في الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • وفي الثانية عشر والربع منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • وفي التاسعة والربع بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

معلق مباراة الشباب والقوة الجوية

وتذاع مباراة الشباب السعودي والقوة الجوية العراقي على قناة بي إن سبورتس القطرية beIN SPORTS AFC والتي أعلنت أنه سيقوم بالتعليق والوصف الصوتي على المباراة المعلق القطري يوسف سيف.

وعلاوة على ذلك تذاع مباراة الشباب والقوة الجوية على قنوات ssc sports hd الرياضية السعودية، والتي خصصت قناة SSC Sport 7 لإذاعة المباراة داخل نطاق المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً

يذكر أن كتيبة المدرب الروماني ماريوس سوموديكا قد سحقت الجزيرة الإماراتي بثلاثية نظيفة، مساء أمس الاثنين، في إطار منافسات الجولة الثانية لدور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا.

معلق مباراة الشباب والقوة الجوية موعد مباراة الشباب والقوة الجوية القنوات الناقلة لمباراة الشباب والقوة الجوية دوري أبطال آسيا 2022