الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة القوة الجوية ضد الشباب في دوري أبطال آسيا 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة القوة الجوية ضد الشباب
موعد مباراة القوة الجوية ضد الشباب

ينتظر محبي وعشاق الكرة الآسيوية بشغف كبير انطلاق مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين الشباب السعودي ونظيره القوة الجوية العراقي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2022 على أرضية ملعب "فيصل بن فهد بن عبدالعزيز" في الملز.

يقدم الشباب مستويات مميزة للغاية في النسخة الحالية لدوري الأبطال، حيث نجح الليوث في تحقيق الفوز على مومباي سيتي الهندي في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، ثم كرر الفوز على الجزيرة الإماراتي عن جدارة واستحقاق بنفس النتيجة المدوية.

ويتصدر الشباب جدول ترتيب المجموعة الثانية وفي رصيده 6 نقاط بالعلامة الكاملة، بينما على الجانب الآخر يحتل القوة الجوية المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، من الفوز في مباراة والخسارة في أخرى.

موعد مباراة القوة الجوية ضد الشباب

يحين موعد المباراة النارية بين فريقي الشباب السعودي ونظيره القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا 2022 مساء يوم الخميس القادم والموافق 14 من أبريل الحالي 2022 في تمام الساعة الـ23:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة، وفي الساعة الـ22:15 بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ00:15 مساءً بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضاً

وتذاع أحداث مباراة القوة الجوية والشباب، عبر قنوات بي إن سبورت القطرية وتحديدًا على قناة beIN SPORTS AFC، وتذاع على قناة SSC 1 HD السعودية، وأيضًا على قناة الكأس القطرية، وأخيرًا ستعرض المباراة على قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1.

موعد مباراة القوة الجوية ضد الشباب القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية ضد الشباب دوري أبطال آسيا 2022 أخبار ومباريات الشباب السعودي