الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة نابولي وروما الإثنين 18 إبريل 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

معلق مباراة نابولي وروما
معلق مباراة نابولي وروما

يتزايد بحث محبي وعشاق الكرة الإيطالية في الوقت الحالي على معرفة المعلق الرياضي الذي سيقوم بأداء الوصف التفصيلي لمجريات القمة النارية بين فريقي آي سي روما ونظيره نابولي، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من عمر بطولة الدوري الايطالي 2021/2022.

وتبدأ مباراة نابولي ضد روما في الدوري الإيطالي، اليوم الاثنين الموافق 18 أبريل 2022، وتبدأ في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وتبدأ تبدأ في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.

معلق مباراة نابولي وروما

الجدير بالذكر أنه لم تحصل أي قناة عربية على حقوق بث مباريات الدوري الإيطالي في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي، وستكون مباراة نابولي وروما، في الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري الإيطالي على قناة الرابطة الإيطالية عبر منصة "يوتيوب".

وأعلنت رابطة الدوري الإيطالي أنه سيقوم بمهمة التعليق والوصف الصوتي على المباراة للمعلق السعودي الشهير "فهد العتيبي".

اقرأ أيضاً

يخوض فريق نابولي مباراته القادمة ضد روما بكل قوة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الايطالي بالموسم الحالي، بينما على الجانب الآخر يدخل روما بقيادة مدربه المخضرم تلك المباراة بكل قوة لتحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط ودخول المربع الذهبي للمسابقة.

معلق مباراة نابولي وروما موعد مباراة نابولي وروما القنوات الناقلة لمباراة نابولي وروما الدوري الإيطالي 2021/2022