الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ميلان واتالانتا اليوم 15/5/2022 في الدوري الإيطالي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ميلان واتالانتا
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ميلان واتالانتا

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي على محاولة التوصل إلى القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة النارية التي ستجمع بين فريقي آي سي ميلان ضد أتالانتا، في أحد أهم المباريات الحاسمة على سباق تحقيق لقب الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2021/2022.

ويتزين ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) من أجل استضافة المباراة النارية التي ستجمع بين ميلان وأتالانتا، في إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من عمر بطولة الدوري الإيطالي، وهي مباراة يتطلع الروسونيري للفوز بها من أجل الاقتراب أكثر من تحقيق لقب الكالتشيو بالموسم الحالي.

ويحين موعد مباراة ميلان القادمة ضد أتالانتا، اليوم الأحد الموافق 15 من مايو الجاري 2022 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ميلان واتالانتا

يمكنكم مشاهدة مباراة ميلان ضد أتالانتا بصورة مجانية ومباشرة عبر القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي على منصة "يوتيوب" وذلك تحت مسمى Seria A Youtube.

وعلاوة على ذلك ستذاع مباراة الفريق اللومباردي ضد نظيره القوي الأزرق والأسود على شاشة قناة DZAN Italy وهي قناة غير عربية "إيطالية".

ويمتلك آي سي ميلان في رصيده 80 نقطة يحتل بهم صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي وبفارق نقطتين عن الوصيف إنتر ميلان، بينما على الجانب الآخر يمتلك أتالانتا في رصيده 59 نقطة في المركز الثامن على جدول الترتيب.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ميلان واتالانتا القنوات الناقلة لمباراة ميلان واتالانتا موعد مباراة ميلان واتالانتا أخبار ومباريات ميلان في الدوري الإيطالي الدوري الإيطالي 2021/2022