الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة ميلان وساسولو والقنوات الناقلة في ختام الدوري الإيطالي 2022

معلق مباراة ميلان وساسولو
معلق مباراة ميلان وساسولو

يبحث محبي وعشاق الكرة الإيطالية في الوقت الحالي بصورة أساسية على معلق المباراة المرتقبة بين فريقي ميلان ومضيفه ساسولو، على ملعب "مابي" في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي 2021/2022.

ويتصدر ميلان بقيادة المدرب المخضرم، ستيفانو بيولي، جدول ترتيب الدوري الإيطالي وفي رصيده 83 نقطة، ويبتعد الروسونيري بفارق نقطتين فقط عن جاره اللدود ووصيفه في الجدول، إنتر ميلان، بينما يتواجد ساسولو في المركز الحادي عشر برصيد 50 نقطة.

يتقابل ميلان مع ساسولو، غدًا الأحد 22 من مايو 2022 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، وتبدأ في الخامسة بتوقيت دول المغرب العربي.

معلق مباراة ميلان وساسولو

تذاع جميع مباريات الدوري الإيطالي في الموسم الحالي 2021/2022 عبر القناة الرسمية لرابطة السيريا آي على منصة "يوتيوب" وذلك تحت مسمى Lega Serie A YouTube ويمكنكم مشاهدة مباراة ميلان ضد ساسولو عليها.

وتم إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة ميلان وساسولو، في الجولة الـ38 من عمر الدوري الإيطالي للمعلق الرياضي الشهير "فهد العتيبي".

ومن الجدير بالذكر أن آي سي ميلان يحتاج لتحقيق الفوز أو التعادل على الأقل في مباراته القادمة ضد ساسولو، من أجل ضمان تحقيق لقب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي 2021/2022 بصورة رسمية.

معلق مباراة ميلان وساسولو معلق مباراة ميلان القادمة ضد ساسولو موعد مباراة ميلان وساسولو القنوات الناقلة لمباراة ميلان وساسولو الدوري الإيطالي 2021/2022