الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نابولي وروما 18/4/2022 في قمة الدوري الإيطالي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نابولي وروما
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نابولي وروما

يترقب محبي وعشاق الكرة الإيطالية في أنحاء العالم أجمع انطلاق المباراة النارية بين فريقي روما ونظيره نابولي، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر الدوري الإيطالي 2021/2022 على أرضية ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

يدخل نابولي بقيادة المدير الفني المخضرم لوتشيانو سباليتي تلك المباراة ضد الخصم القوي، روما، بكل قوة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الايطالي بالموسم الحالي، حيثت يتواجد في المركز الثالث برصيد 66 نقطة.

بينما على الجانب الآخر يدخل روما بقيادة المدير الفني الكبير جوزيه مورينيو تلك المباراة بكل قوة لتحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط ودخول المربع الذهبي للمسابقة، خاصة لضمان مركز مؤهل للبطولات الأوروبية، حيث يحتل الجاليروسي المركز الخامس بـ57 نقطة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نابولي وروما

وستكون مباراة نابولي القادمة ضد روما، في الجولة الثالثة والثلاثون من عمر الدوري الإيطالي، وكذلك جميع مباريات المسابقة على قناة رابطة الأندية الإيطالية "سيريا آي" على منصة "يوتيوب"، كما تذاع أيضًا على قناة DAZN Italy

وتم تعيين المعلق الرياضي السعودي "فهد العتيبي" لأداء التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري بين روما ونابولي، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

وتنطلق صافرة بداية مباراة نابولي ضد روما في، الاثنين الموافق 18 أبريل 2022، وتبدأ في تمام الساعة:

  • السادسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نابولي وروما معلق مباراة نابولي وروما مباراة مباراة نابولي وروما الدوري الإيطالي 2021/2022