الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار الدوري الإيطالي

باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع جوهرة إيسي ميلان الإيطالي

باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع جوهرة إيسي ميلان الإيطالي
باريس سان جيرمان يقترب من التعاقد مع جوهرة إيسي ميلان الإيطالي

أكدت صحيفة "لكيب" الفرنسية، عن وجود مفاوضات رسمية من قبل نادي باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد مع مهاجم فريق إيسي ميلان الإيطالي، قبل غلق باب سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

باريس سان جيرمان يتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع مهاجم ميلان

وبحسب الصحيفة الفرنسية، فإن نادي باريس سان جيرمان قد تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع المهاجم البرتغالي "رفائيل لياو"، مهاجم فريق إيسي ميلان الإيطالي.
ويتضمن عرض باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع "لياو"، حصول نادي إيسي ميلان على قيمة 40 مليون يورو، إضافة إلى انتقال المهاجم الأرجنتيني "ماورو إيكاردي" إلى ميلان بشكل نهائى.

وذكرت صحيفة "ليكيب" أن نادي ميلان الإيطالي لا يفكر في بيع اللاعب هذا الموسم، خاصة في ظل مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو ما يزيد من صعوبة مهمة باريس سان جيرمان في إتمام الصفقة.

باريس سان جيرمان يتراجع عن التعاقد مع راشفور ويحدد البديل

وتراجع نادي باريس سان جيرمان عن التعاقد مع المهاجم الإنجليزي "ماركوس راشفورد" لاعب فريق مانشستر يونايتد، وذلك بسبب مطالب إدارة النادي الإنجليزي المرتقعة، والتي طلبت الحصول على 120 مليون يورو، للموافقة على رحيل "راشفورد" عن "الأولد ترافورد" والإنضمام إلى فريق "البي إس جي" هذا الصيف.

وتستهدف إدارة نادي باريس سان جيرمان التعاقد مع البرتغالي "رفائيل لياو" لتدعيم هجوم الفريق خلال منافسات هذا الموسم، بعدما ساهم اللاعب في تتويج فريق إيسي ميلان بالدوري الإيطالي في الموسم الماضي، والذي شهد تألقاً كبيراً من جانب المهاجم البرتغالي الشاب.

أخبار الدوري الإيطالي أخبار الدوري الفرنسي الدوري الإيطالي الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان ميلان إيسي ميلان أخبار سوق الإنتقالات