الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

موعد مباراة ميلان وأودينيزي في الدوري الإيطالي 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان وأودينيزي
موعد مباراة ميلان وأودينيزي

تعرف على موعد مباراة ميلان وأودينيزي، والتي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

تربع فريق آي سي ميلان على قمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي 2021/2022 وحصد لقب البطولة برصيد 86 نقطة، وقد حصدها من خوض 38 مباراة، حيث فاز في 26 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر 4 مباريات.

بينما على الجانب الآخر، احتل فريق أودينيزي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة حصدها من لعب 38 مباراة، حيث انتصر في 11 مباراة وتعادل في 14 مباراة أخرى، وخسر خلال 13 مباراة.

الساعة كام موعد مباراة ميلان وأودينيزي في الدوري الإيطالي؟

يحين موعد مباراة ميلان وأودينيزي يوم السبت الموافق 13 من أغسطس الجاري 2022 على ملعب سان سيرو معقل ومقر الروسونيري، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي، في الساعة:

  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الخامسة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ميلان وأودينيزي في الدوري الإيطالي؟

ومن المقرر أن تنقل فعاليات لقاء إيه سي ميلان ضد أودينيزي، بصورة مباشرة عبر شاشة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، الحاصلة على حقوق إذاعة مباريات الدوري الإيطالي، في إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك بداية من الموسم الحالي 2022/2023 وحتى ثلاث سنوات قادمة.

موعد مباراة ميلان وأودينيزي موعد مباراة ميلان القادمة في الدوري الإيطالي القنوات الناقلة لمباراة ميلان وأودينيزي أخبار ومباريات ميلان الإيطالي الدوري الإيطالي 2022/2023