الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا الأربعاء 20 أبريل 2022 في الدوري الإسباني

معلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا
معلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا

ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم خلال الوقت الحالي انطلاق المباراة النارية بين فريقي ريال مدريد ونظيره أوساسونا، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني 2021/2022 على أرضية ملعب ملعب "أل سادار".

يدخل ريال مدريد تلك المباراة بطموح كبير لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، وخاصة بعد أن حقق النادي الملكي الفوز خلال مباراة الجولة الماضية على حساب إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى 75 نقطة، ويحسم بذلك لقب الليجا بصورة عملية.

وعلى الجانب الآخر تمكن فريق أوساسونا من تحقيق الفوز بالجولة الثانية والثلاثين على فريق فالنسيا بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة في المركز التاسع على جدول ترتيب الدوري الإسباني.

معلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا

يحين موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد أوساسونا في بطولة الدوري الإسباني، يوم الأربعاء الموافق 20 من أبريل الحالي 2022 في تمام الساعة الـ10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الـ9:30 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ11:30 بتوقيت أبوظبي ومسقط.

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني لمباريات الدوري الإسباني في المنطقة العربية والشرق الأوسط، ولذلك خصصت قناة beIN Sports HD 1 لإذاعة مباراة ريال مدريد وأوساسونا.

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس أن المعلق الرياضي القطري يوسف سيف سيقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقاء الناري بين ريال مدريد وأوساسونا.

معلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا الدوري الإسباني 2021/2022