الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

مباراة ريال مدريد واوساسونا اليوم 2022/4/20 في الدوري الاسباني

مباراة ريال مدريد واوساسونا
مباراة ريال مدريد واوساسونا

يترقب حاليا كافة عشاق ومحبي الميرنجي مباراة فريقهم القادمة في الدوري الاسباني على هامش مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر المسابقة، والتي يحل فيها ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو انشيلوتي ضيفا ثقيلا للغاية على فريق اوساسونا بقيادة مدربه جاجوبا اراساتي في مباراة سنتحدث عنها بالتفصيل فيما يلي.

دليلك الشامل لمباراة ريال مدريد واوساسونا اليوم

ويتواجه الريال مع مستضيفه اوساسونا اليوم الاربعاء بتاريخ العشرين من شهر ابريل الجاري لعام 2022، وستكون منقولة للمشاهدين بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة beIN Sports 1HD بتعليق صوتي للمعلق الشهير يوسف سيف.

وستنطلق صافرة البداية لاحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، التاسعة والنصف مساءا بتوقيت السودان وليبيا ومصر، العاشرة والنصف مساءا بتوقيت السعودية والعراق وقطر، الحادية عشر والنصف مساءا بتوقيت سلطنة عمان والامارات.

وقد تعادل الفريقان سلبيا في مباراة الدور الاول بدون اهداف في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد.

ترتيب الفريقين

ويتربع ريال مدريد بجدارة واستحقاق على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني ممتلكا في رصيده 75 نقطة، حيث خاض النادي الملكي حتى الآن 32 مباراة في الليجا محققا فيهم "23 فوز - 6 تعادلات - 3 هزائم".

بينما يتواجد فريق اوساسونا حاليا في المركز التاسع بجدول الترتيب وفي رصيده 44 نقطة، حيث لعب الفريق حتى الان في بطولة الدوري الاسباني 32 وحقق خلالهم "12 فوز - 8 تعادلات - 12 هزيمة".

مباراة ريال مدريد واوساسونا مشاهدة مباراة ريال مدريد واوساسونا مشاهدة مباراة ريال مدريد واوساسونا اليوم مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم ريال مدريد ضد اوساسونا