الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم الثلاثاء 2022/4/12 في دوري أبطال أوروبا

الدوري الإنجليزي بالعربي

يستعد فريق تشيلسي الإنجليزي تحت قيادة مدربه الألماني توماس توخيل لينزل ضيفا ثقيلا على فريق ريال مدريد الإسباني تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في قمة نارية مُرتقبة بقوة بإياب الدور ربع النهائي من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي سيحتضنها ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية "مدريد".

موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي والقنوات الناقلة

ويحين موعد مواجهة الفريقين غدا الثلاثاء بتاريخ الثاني عشر من شهر إبريل الجاري لعام 2022، والتي ستكون منقولة بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة beIN Sports 1 Premium HD بتعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير "خليل البلوشي".

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بحلول الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

نتيجة مباراة الذهاب

وفي مواجهة الذهاب بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج في قلب العاصمة الإنجليزية "لندن" فقد حقق الريال انتصارا هاما وثمينا للغاية على تشيلسي بثلاثية مقابل هدف وحيد، كريم بنزيما سجل هاتريك في غاية الروعة في تلك المواجهة، في حين جاء هدف البلوز الوحيد بإمضاء كاي هافيرتز.

ويتوقع الكثير أن يحقق الريال الفوز والصعود إلى المربع الذهبي في دوري أبطال أوروبا، لكن تشيلسي سيقاتل بقوة من أجل الريمونتادا وإحداث المفاجئة، وستكون مواجهة صعبة ومثيرة للغاية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم بث مباشر مباراة ريال مدريد وتشيلسي مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مشاهدة مباراة تشيلسي اليوم