الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

مباراة الرجاء والاهلي اليوم 2022/4/22 في دوري أبطال إفريقيا

مباراة الرجاء والاهلي اليوم
مباراة الرجاء والاهلي اليوم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لأن يحل ضيفًا ثقيلا على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، في مباراة من العيار الثقيل، على أرضية "مركب محمد الخامس" في الدار البيضاء، وذلك في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022.

استطاع النادي الأهلي أن يحقق الفوز على الرجاء بهدفين مقابل هدف وحيد، في لقاء الذهاب، الذي أقيم على استاد السلام، مساء يوم السبت الماضي، حيث سجل عمرو السولية للأهلي في الدقيقة 13 من ركلة جزاء وأحرز حسين الشحات الهدف الثاني بالدقيقة 23، وثم سجل محمد زريدة هدف الرجاء بالدقيقة 45 من المباراة.

ويدخل النادي الأهلي تلك المباراة وهو يحتاج إلى التعادل بأي نتيجة في لقاء الإياب من أجل حسم التأهل رسميا إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتظار الفائز من مواجهة الترجي ووفاق سطيف.

موعد مباراة الرجاء البيضاوي ضد الاهلي

يحين موعد مباراة النادي الأهلي ضد نظيره الرجاء المغربي، يوم الجمعة الموافق 22 من إبريل الحالي 2022 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي المصري ضد الرجاء المغربي حصريًا ومباشرة على شاشة قناة بي إن سبورتس الثالثة beIN Sports 3 في المنطقة العربية والشرق الأوسط، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مشاهدة مباراة الرجاء والاهلي اليوم بث مباشر مباراة الرجاء والاهلي اليوم مباراة الرجاء والاهلي اليوم مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء اليوم الرجاء البيضاوي والاهلي