الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد الإثنين 2-5-2022 في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد
معلق مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد

يتزين ملعب "أولد ترافورد" من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين فريقي مانشستر يونايتد ونظيره برينتفورد، في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة من خلال خوض 35 مباراة، حيث تم تحقيق 15 انتصار، و10 تعادلات مع تلقي 10 هزائم، في حين أن برينتفورد يحتل المركز الثاني عشر برصيد 40 نقطة نقطة من لعب 34 جولة (11 فوز، 7 تعادلات، 16 خسارة).

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد

ويحين موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد يوم غدًا الإثنين الموافق 2 من مايو الجاري 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد على شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم الأولى bein sports premium 1، على أن يقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي حسن العيدروس.

وكان مانشستر يونايتد قد تعادل بنتيجة 1-1 مع ضيفه القوي تشلسي خلال المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، في الجولة الـ37 من البريمرليج، وذلك يطمع برينتفورد في تحقيق نتيجة إيجابية على اليونايتد واستغلال تذبذب النتائج والمستوى لصالحه.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد