الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي وأبها والقنوات الناقلة 14/5/2022 في الدوري السعودي للمحترفين

معلق مباراة الأهلي وأبها
معلق مباراة الأهلي وأبها

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، لخوض مباراة من العيار الثقيل ضد فريق أبها، على ملعب الملك عبدالله الدولي بمدينة جدة “الجوهرة المشعة”، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين لبطولة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.

يلتقي الأهلي مع أبها يوم السبت الموافق 14 من مايو الجاري 2022، وذلك في تمام الساعة الـ7:50 مساءً بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ9:50 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

تمتلك مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD حقوق النقل التلفزيوني لمباريات دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الحالي 2021/2022.

معلق مباراة الأهلي وأبها

ونتيجة لذلك سوف تُنقل مباراة الأهلي ضد أبها عبر شاشة القناة الأولى SSC SPORT 1 مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على المباراة لـ سمير المعيرفي على القناة HD وفهد الدريبي على الـSD.

ويحتل النادي الأهلي بقيادة روبرت سيبولدي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وفي رصيده 29 نقطة من خوض 26 جولة، حيث حقق الإمبراطور 6 انتصارات فقط وتعادل في 11 مباراة وخسر في 9 أخرى.

بينما على الجانب الآخر يتواجد فريق أبها في المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي برصيد 33 نقطة من أصل 26 جولة حيث حقق 9 انتصارات و6 تعادلات وتعرض للخسارة في 11 مباراة.

معلق مباراة الأهلي وأبها موعد مباراة الأهلي وأبها القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأبها دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أخبار ومباريات الاهلي السعودي