الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الهلال والفيحاء والقنوات الناقلة الثلاثاء 3 مايو 2022 في الدوري السعودي

الدوري الإنجليزي بالعربي

يتركز بحث محبي وعشاق الكرة العربية في الوقت الحالي على معرفة معلق مباراة الهلال ضد نظيره الفيحاء، على هامش لقاءات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 على أرضية ملعب "الملك سلمان".

يخوض الهلال تلك المباراة النارية بعد أن تأهل إلى الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال آسيا 2022 بنجاح، خاصة أن الموج الأزرق قدم مستويات رائعة للغاية خلال دور المجموعات تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

وتبدأ مباراة الهلال والفيحاء، يوم الثلاثاء الموافق 3 مايو 2022 في تمام الساعة السادسة و10 دقائق بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي السابعة و10 دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وتبدأ في الثامنة و10 دقائق مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي الخامسة و10 دقائق بتوقيت دول شمال إفريقيا.

معلق مباراة الهلال والفيحاء

تذاع جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الحالي 2021/2022 عبر قنوات شركة الرياضة السعودية ssc sports وذلك في داخل المملكة فقط.

وتم تخصيص قناة SSC SPORT 1 SD من أجل إذاعة أحداث اللقاء الناري بين الهلال والفيحاء، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث المباراة للمعلق الرياضي الشهير عبدالله الغامدي.

ويحتل الهلال بقيادة رامون دياز المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 49 نقطة، ويأتي الفيحاء بالمركز الثامن بـ30 نقطة.

معلق مباراة الهلال والفيحاء موعد مباراة الهلال والفيحاء القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين