الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة الهلال والإتفاق اليوم الخميس 6-10-2022 والقنوات الناقلة في دوري ”روشن” السعودي؟

معلق مباراة الهلال والإتفاق اليوم
معلق مباراة الهلال والإتفاق اليوم

تعرف على هوية معلق مباراة الهلال والإتفاق اليوم، والتي تجمع بين الفريقين لحساب منافسات الإسبوع السادس من عمر مسابقة دوري ”روشن” السعودي للمحترفين موسم 2023/2022، كما يمكنكم الإطلاع على القنوات الناقلة للمباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة الهلال ضد الإتفاق في الدوري السعودي

ويستضيف فريق الإتفاق فريق الهلال مساء اليوم الخميس بتاريخ 6 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب "الآمير محمد بن فهد"، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي هذا الموسم، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد الآتية:

  • الساعة 20:00 بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
  • الساعة 21:00 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
  • الساعة 22:00 بتوقيت مدينة أبو ظبي ومسقط

من هو معلق مباراة الهلال والإتفاق اليوم؟

وتم تعيين المعلق الرياضي الشهير "راشد الدوسري" واصفا ومؤديا صوتيا على وقائع ومجريات مباراة الإتفاق ضد الهلال اليوم من قبل قناة "SSC HD" الرياضية، المختصة بالحقوق الحصرية لإذاعة مباريات بطولة دوري "روشن" السعودي بالموسم الحالي، وهو ما سوف يتم إضافته إلى هذا المقال مباشرة، فور الإعلان عنه من جهة القناة السعودية.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الهلال والإتفاق اليوم؟

وأعلنت مجموعة قنوات "SSC HD" السعودية الرياضية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أنها سوف تقوم ببث ونقل أحداث مباراة الإتفاق والهلال غداً الخميس، مباشرة وحصرياً عبر قناة " SSC Sports 1 HD-SD".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة، بينما يأتي فريق الإتفاق في المركز العاشر برصيد 5 نقاط، في قائمة جدول ترتيب الدوري السعودي.

معلق مباراة الهلال والإتفاق اليوم معلق مباراة الهلال اليوم معلق مباراة الهلال ضد الإتفاق الإتفاق ضد الهلال القنوات الناقلة لمباراة الهلال والإتفاق الدوري السعودي