الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

رابط واسعار تذاكر مباراة الاتحاد ضد الهلال في ديربي الدوري السعودي 2022

رابط واسعار تذاكر مباراة الاتحاد ضد الهلال
رابط واسعار تذاكر مباراة الاتحاد ضد الهلال

يبحث محبي وعشاق الكرة السعودية بصورة متزايدة عن رابط وأسعار تذاكر مباراة الاتحاد ضد الهلال القادمة في الجولة الـ27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 على أرضية ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة.

يتصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب فرق دوري المحترفين السعودي وفي رصيده 61 نقطة، بعد أن لعب 26 جولة، ويعتبر العميد هو المرشح الأول لتحقيق اللقب المحلي في النسخة الحالية.

وعلى الجانب الآخر يحتل الزعيم المرتبة الثانية بجدول ترتيب المسابقة، وفي رصيده 55 نقطة، وقد ضمن بصورة كبيرة الاحتفاظ بوصافة جدول ترتيب المسابقة والمشاركة في دوري أبطال آسيا.

رابط واسعار تذاكر مباراة الاتحاد ضد الهلال

سبق أن تم طرح مباراة الاتحاد ضد الهلال، على ملعب "الجوهرة المشعة" عبر الموقع الرسمي لنادي الاتحاد على شبكة الإنترنت، وهي الوسيلة الوحيدة لشراء التذاكر، وذلك من خلال الرابط الآتي:

وعليكم متابعينا الكرام الدخول إلى الموقع الرسمي لنادي الاتحاد السعودي من خلال الرابط المذكور، ثم تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد في حال كنت عضوًا جديدًا، ومن ثم اختيار أيقونة "شراء التذاكر" وأخيرًا اختيار المكان في الملعب والتقدم في إجراءات الحجز.

يذكر أنه تم تحديد أسعار تذاكر مباراة الاتحاد ضد الهلال بتقسيمها إلى ثلاث فئات على النحو الآتي:

  • التذكرة الموحدة - بسعر 50 ريال.
  • التذكرة الفضية - بسعر 200 ريال.
  • التذكرة الذهبية - بسعر 400 ريال.

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال

تبدأ مباراة الاتحاد ضد الهلال، في الجولة الـ27 من الدوري السعودي، يوم الإثنين الموافق 23 من مايو الحالي 2022 في الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الـ10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

رابط واسعار تذاكر مباراة الاتحاد ضد الهلال ما هو رابط واسعار تذاكر مباراة الاتحاد ضد الهلال؟ أسعار تذاكر مباراة الاتخاد ضد الهلال رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد ضد الهلال الدوري السعودي 2022