الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد بداية الدوري السعودي 2022-23 والقنوات الناقلة

موعد بداية الدوري السعودي 2022-23 والقنوات الناقلة
موعد بداية الدوري السعودي 2022-23 والقنوات الناقلة

تعرف من خلال التقرير الحالي، على موعد انطلاق مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين " دوري الآمير محمد بن سلمان" موسم 2022/2023، كما يمكنك التعرف على القنوات الناقلة للبطولة.

وكان فريق الهلال السعودي هو حامل لقب الدوري السعودي في الموسم الماضي، بعدما حقق اللقب في الجولة الآخيرة بفارق نقطتين عن فريق إتحاد جدة.

كما شهدت بطولة الدوري السعودي مفاجأة كبيرة خلال منافسات الموسم الماضي، بعدما هبط فريق الأهلي بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثانية السعودي، بعدما احتل المركز قبل الآخير بجدول الترتيب.

ما هو موعد بداية الدوري السعودي 2022-23؟

وتواصل آندية كرة القدم السعودية استعداداتها القوية، قبل انطلاق منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجديد 2022/2023.

وكان الإتحاد السعودي لكرة القدم قد كشف عن موعد انطلاق بطولة الدوري السعودي بشكل رسمي، حيث حددت يوم الخميس الموافق يوم 25 من شهر أغسطس الحالي، موعداً نهائياً لانطلاق منافسات بطولة الدوري السعودي في الموسم الجديد 2022/2023.

ما هو موعد بداية الدوري السعودي 2022-23 والقنوات الناقلة

وتنقل جميع مباريات الدوري السعودي بشكل خاص وحصري عبر مجموعة قنوات "SSC الرياضية السعودية"، الحاصلة على حقوق ملكية بث ونقل مباريات بطولة الدوري السعودي "دوري الامير محمد بن سلمان".

ونشر الإتحاد السعودي جدول مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري للموسم الجديد، حيث يلتقي الهلال آمام فريق الخليج، والنصر آمام فريق الوحدة، كما يلتقي فريق إتحاد جدة آمام فريق العدالة.

موعد بداية الدوري السعودي 2022/23 القنوات الناقلة للدوري السعودي أخبار الكرة العربية أخبار الدوري السعودي الدوري السعودي الهلال السعودي