الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

برشلونة يتحرك رسميًا لضم ثنائي تشيلسي في الميركاتو الصيفي

برشلونة يتحرك رسميًا لضم ثنائي تشيلسي
برشلونة يتحرك رسميًا لضم ثنائي تشيلسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن نادي برشلونة الإسباني حصل على الضوء الأخضر من أجل الدوخول في مفاوضات حاسمة للتعاقد مع نجمي تشيلسي، سيزار أزبلكويتا وماركوس ألونسو، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وجاءت تلك التطورات بسبب إنتهاء عملية شراء نادي تشيلسي الإنجليزي من رجل الأعمال الأمريكي تود بويلي، رسميًا اليوم السبت، خلفًا لرجل الأعمال الروسي رومان أبراموفيتش، صانع نهضة البلوز الحديثة، خلال العقدين الماضيين.

ومن المقرر أن تكتمل صفقة تشيلسي بصورة نهائية، يوم الإثنين المقبل، وهو ما سيسمح لـ النادي اللندني بالدخول في سوق الانتقالات الصيفية، بعد أن كان يخشى عدم حدوث ذلك بعد مشاكل رومان أبراموفيتش والحجز على أمواله.

برشلونة يتحرك رسميًا لضم ثنائي تشيلسي

ومع حدوث تلك التطورات المثيرة، فقد أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نادي تشيلسي سيكون بمقدوره تجديد عقود بعض اللاعبين، بالإضافة إلى التفاوض على خروج أي منهم، وهو ما يمنح برشلونة فرصة لحسم التفاوض حول التعاقد مع سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو، الذين يريد المدرب تشافي هيرنانديز جلبهم.

وشهد الأسبوع الماضي، تأكيد عدة تقارير إنجليزية أن تود بويلي سيوفر مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني لمدرب البلوز توماس توخيل، لكي يتم حسم صفقاته الجديدة، استعدادًا للموسم المقبل.

ويبدو أن تشيلسي سيركز خلال السوق الصيفي القادم على حسم صفقات دافعية، في ظل تأكد رحيل أندرياس كريستينسن وأنتونيو روديجر واحتمالية خروج أزبيلكويتا وماركوس ألونسو.

برشلونة يتحرك رسميًا لضم ثنائي تشيلسي سيزار أزبلكويتا ماركوس ألونسو صفقات برشلونة أخبار تشيلسي الميركاتو الصيفي 2022