الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الاهلي ضد الوداد الإثنين 30 مايو 2022 في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تشكيلة الاهلي ضد الوداد
تشكيلة الاهلي ضد الوداد

يستعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لوضع تشكيلة من العيار الثقيل كي تضمن له الفوز على الخصم القوي، الوداد البيضاوي المغربي، في إطار منافسات المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022، على ملعب "مركب محمد الخامس".

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يمتلك في رصيده 10 ألقاب من بطولة دوري أبطال إفريقيا ويتطلع لتحقيق اللقب الحادي عشر من البطولة، بينما على الجانب الآخر يتمنى الوداد البيضاوي تحقيق اللقب الثالث له من دوري الأبطال، حيث يمتلك في رصيده لقبين.

تشكيلة الاهلي ضد الوداد

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول - ياسر إبراهيم - محمد عبدالمنعم - محمد هاني.

اقرأ أيضاً

خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - حمدي فتحي.

خط الهجوم: بيرسي تاو - أحمد عبدالقادر - طاهر محمد طاهر.

تبدأ مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 مساء الإثنين 30 مايو 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي العاشرة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، وفي العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والكويت، وتذاع المباراة على القناة الأولى bein sports premium 1 hd.

تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تحقيق فوز كاسح على وفاق سطيف الجزائري، في الدور نصف النهائي، بنتيجة 6-2، بينما تأهل الوداد لنفس المرحلة بعد الفوز في الدور نصف النهائي على بترو أتلتيكو الأنجولي، بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.

تشكيلة الاهلي ضد الوداد تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد الوداد موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الوداد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022