الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيلة ريال مدريد ضد ليفربول والقنوات الناقلة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

تشكيلة ريال مدريد ضد ليفربول
تشكيلة ريال مدريد ضد ليفربول

ينشغل فكر الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، في الوقت الحالي بوضع أفضل تشكيلة ممكنة تضمن له التغلب على القوة الضاربة للخصم الإنجليزي، ليفربول، عندما يتقابل الفريقان، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

ويحتضن ملعب "فرنسا الوطني" مجريات القمة الإسبانية-الإنجليزية بين ريال مدريد وليفربول في نهائي التشامبيونزليج، مساء يوم السبت المقبل 28 مايو 2022، ويطلق الحكم صافرة بدايتها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيلة ريال مدريد ضد ليفربول

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا، فيرلان ميندي.

خط الوسط: فيدي فالفيردي (أو كاسيميرو)، لوكا مودريتش، توني كروس.

في الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، رودريجو جوس.

تذاع مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا حصريًا ومباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي خصصت القنوات الآتية: beIN Sports Premium 1 HD - beIN 4K من أجل إذاعة مباراة ريال مدريد ضد ليفربول.

استطاه فريق ريال مدريد بعد معاناة شديدة أن يتأهل إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تحقيق فوز مثير على مانشستر سيتي في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6-5، لكن تأهل ليفربول إلى نفس المرحلة بالفوز على فياريال الإسباني بنتيجة 5-2.

تشكيلة ريال مدريد ضد ليفربول تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد ليفربول موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا 2021/2022