الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الجزائر وأوغندا والقنوات الناقلة السبت 4/6/2022 في تصفيات كأس أمم إفريقيا

معلق مباراة الجزائر وأوغندا
معلق مباراة الجزائر وأوغندا

لا صوت يعلو فوق صوت المباراة المدوية التي ستجمع بين المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم مع نظيرع الأوغندي، في أول جولات التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية القادمة "كوت ديفوار 2023" حيث يتقابل الفريقان على ملعب "5 جويلية".

يخوض المنتخب الجزائري تلك المباراة وشعاره الوحيد هو الفوز ولا شئ آخر من أجل مصالحة الجماهير على تلقي الصدمتين المفاجئتين في العام الجاري، عقب وداع كأس الأمم الماضية "الكاميرون 2021" من دور المجموعات، ثم فقدان حلم التأهل إلى كأس العالم 2022 بالخسارة في المرحلة الفاصلة على يد الكاميرون.

معلق مباراة الجزائر وأوغندا

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية مباراة منتخب الجزائر ضد ضيفه الأوغندي، على ملعب 5 جويلية الأولمبي، مساء غدًا السبت الموافق 4 يونيو 2022، وذلك في تمام الساعة عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، وفي الساعة التاسعة بتوقيت مصر، وفي العاشرة بتوقيت السعودية وقطر.

تعتبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية هي الناقل الحصري والرسمي لمباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023" داخل منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي.

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس عن تخصيص القناة الثالثة الرياضية beIN Sports 3 من أجل إذاعة مباراة الجزائر القادمة ضد أوغندا، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها للمعلق الجزائري الشهير "حفيظ دراجي".

معلق مباراة الجزائر وأوغندا معلق مباراة الجزائر ضد أوغندا موعد مباراة الجزائر وأوغندا القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا كأس الأمم الإفريقية 2023