الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة السودان وموريتانيا والمعلق 4 يونيو 2022 في تصفيات كأس أمم إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة السودان وموريتانيا
القنوات الناقلة لمباراة السودان وموريتانيا

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة خلال الوقت الحالي على محاولة التوصل إلى القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة بين المنتخب السوداني الأول ضد نظيره الموريتاني، في أول جولات التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023" على ملعب "نواكشوط الأولمبي".

يدخل المنتخب السوداني تلك المباراة وطموحه الوحيد هو تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط من أجل التخلص من سلسلة النتائج السيئة التي قدمها طوال الفترة الماضية، وخاصة على صعيد البطولة العربية مع الخروج من تصفيات كأس الأمم الماضية.

وعلى الجانب الآخر سيحاول منتخب موريتانيا استغلال مسألة إقامة المباراة على أرضه ووسط جماهيره، من أجل تحقيق نتيجة جيدة تضمن حظوظه في التأهل بصورة مبكرة إلى نهائيات كأس الأمم المقبلة، وخاصة أن المنتخب تطور كثيرًا في الفترة الماضية.

القنوات الناقلة لمباراة السودان وموريتانيا

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل الحصري والرسمي لمباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023" في الوطن العربي والشرق الأوسط.

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس عن تخصيص القناة الرابعة الرياضية beIN Sports 4 من أجل إذاعة مباراة السودان وموريتانيا، مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها للمعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.

موعد مباراة موريتانيا ضد السودان

وتبدأ مباراة موريتانيا والسودان، على ملعب "نواكشوط الأولمبي" في أول جولات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023، يوم السبت 4 من يونيو 2022، في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والكويت والأردن وسوريا.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب وموريتانيا.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
القنوات الناقلة لمباراة السودان وموريتانيا القنوات الناقلة لمباراة موريتانيا والسودان موعد مباراة السودان وموريتانيا تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023