الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل واليابان الإثنين 6 يونيو 2022 في لقاء ودي

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل واليابان
القنوات الناقلة لمباراة البرازيل واليابان

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع خلال الساعات الحالية على محاولة التوصل إلى مجموعة القنوات الناقلة للمباراة الودية المرتقبة بين المنتخب البرازيلي ضد نظيره الياباني، في اللقاء الودي الذي يجمع بينهما ضمن الاستعدادات المكثفة لخوض نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

تمكن المنتخب البرازيلي بقيادة المدرب المخضرم أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" من حسم التأهل إلى لكأس العالم رسميًا، بعد تصدر جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 برصيد 45 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الأرجنتين "الوصيف" بـ39 نقطة.

في حين أن المنتخب الياباني تأهل لمونديال قطر 2022 بعد احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 22 نقطة خلف المنتخب السعودي المتصدر برصيد 23 نقطة، خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل واليابان

ويحل المنتخب البرازيلي ضيفًا ثقيلاً على نظيره الياباني، ظهر غدًا الإثنين الموافق 6 من يونيو الجاري 2022 في الساعة الـ12:20 ظهرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ1:20 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الـ2:20 بتوقيت أبوظبي، علي أرضية الملعب الوطني الجديد في اليابان.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم متابعة البرازيل واليابان عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي خصصت قناة Bein sports premium 1، من أجل إذاعة المباراة، على أن يقوم بمهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الجزائري الشهير "حفيظ دراجي".

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل واليابان موعد مباراة البرازيل واليابان أخبار ومباريات المنتخب البرازيلي أخبار ومباريات منتخب اليابان كأس العالم 2022 مونديال قطر 2022