الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة أوكرانيا واسكتلندا والقنوات الناقلة لها في تصفيات كأس العالم ”قطر 2022”

موعد مباراة أوكرانيا واسكتلندا
موعد مباراة أوكرانيا واسكتلندا

يستعد المنتخب الأوكراني الأول لكرة القدم لخوض مباراة نارية وحاسمة ضد نظيره الأسكتلندي، في إطار منافسات الدور نصف النهائي للملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم "قطر 2022"، على أرضية ملعب "هامبدن بارك".

وكان من المفترض أن يواجه منتخب أوكرانيا نظيره الاسكتلندي على ملعب "هامبدن بارك"، يوم 24 مارس 2022 في نصف نهائي المسار الأول من الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال، لكن الفريق أوكرانيا طالبت الاتحاد الدولي لكرة القدم بتأجيلها نتيجة الغزو الروسي لأراضيها.

ومن المقرر أن يلعب الفائز من مواجهة أوكرانيا واسكتلندا مع ويلز المتأهلة على حساب النمسا، في مباراة نهائية حدد موعدها في 5 يونيو 2022 في كارديف، على أن يتأهل الفائز في المباراة النهائية إلى نهائيات كأس العالم، وسينضم إلى المجموعة الثانية مع إنجلترا، الولايات المتحدة، وإيران.

موعد مباراة أوكرانيا واسكتلندا

يحين موعد مباراة أوكرانيا ضد أسكتلندا في تصفيات كأس العالم 2022 مساء يوم الأربعاء الموافق 1 من يونيو المقبل 2022 في تمام الساعة:

  • الـ8:45 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الـ10:45 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الـ7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

اقرأ أيضاً

يتم إذاعة مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، ومن ثم ستذاع مباراة أوكرانيا ضد اسكتلندا، في نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022.

موعد مباراة أوكرانيا واسكتلندا موعد مباراة أوكرانيا واسكتلندا في تصفيات كأس العالم 2022 القنوات الناقلة لمباراة أوكرانيا واسكتلندا مونديال قطر 2022