الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكولومبيا 5 يونيو 2022 وديًا

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكولومبيا
القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكولومبيا

يتزايد بحث عشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم خلال الوقت الحالي على محاولة التوصل إلى القنوات الناقلة للمباراة النارية التي ستجمع بين المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضد نظيره الكولومبي، وديًا، على ملعب "نويفا لا كوندومينا" في مدينة مورسيا الإسباني.

وحجز المنتخب السعودي مكانًا له في النسخة القادمة من بطولة كأس العالم "قطر 2022"، بعد أن احتلت صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة للمونديال، وقد أوقعت قرعة كأس العالم كتيبة الصقور الخضر في المجموعة الثالثة مع الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

بينما فشل المنتخب الكولومبي في التأهل إلى كأس العالم 2022، بعدما أنهى تصفيات قارة أمريكا الجنوبية في المركز السادس، في صدمة قوية لعشاق كرة القدم، وسيحاول الفوز خلال تلك المباراة من أجل استعادة بريقه المعروف.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكولومبيا

وتذاع مباراة السعودية القادمة ضد كولومبيا، وديًا، عبر مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية "SSC" وقد خصصت القناة الأولى SSC 1 HD من أجل إذاعة تلك المباراة داخل المملكة.

اقرأ أيضاً

تنطلق مباراة المنتخب السعودي ضد نظيره الكولومبي، مساء يوم الأحد الموافق 5 من يونيو الحالي 2022، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

ومن المنتظر أن يخوض الأخضر السعودي مباراة ودية أخرى ضد نظيره الفنزويلي يوم 9 يونيو 2022.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكولومبيا موعد مباراة السعودية وكولومبيا أخبار ومباريات المنتخب السعودي كأس العالم 2022