الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وإندونيسيا اليوم في تصفيات كأس آسيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وإندونيسيا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الأردن وإندونيسيا اليوم

تعرف على القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة بين المنتخب الأردني الأول لكرة القدم ضد نظيره الإندونيسي، في إطار منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم آسيا 2023.

ويفتتح ملعب "جابر الأحمد الدولي" في الكويت أحداث اللقاء الناري الذي سيجمع بين المنتخب الأردني ضد نظيره الإندونيسي، حيث يتقابلا في الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم آسيا 2023.

استطاع المنتخب الأردني أن يحقق الفوز على حساب منتخب نيبال بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب جابر الأحمد الدولي، في الجولة الأولى، بينما حقق المنتخب الإندونيسي الفوز على منتخب الكويت، بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتقاسما صدارة ترتيب المجموعة، وقد أقيمت المباراتين على ملعب جابر الأحمد الدولي.

ومن الجدير بالذكر أن المواجهة القادمة بين منتخبي الأردن وإندونيسيا في تصفيات كأس أمم آسيا 2023 من الناحية التاريخية تعتبر هي المواجهة الرسمية الأولى في تاريخ المنتخبان، حيث ألتقيا من قبل في 4 مباريات ودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وإندونيسيا

وسيتم إذاعة مجريات المباراة النارية بين المنتخب الأردني ونظيره الإندونيسي، على ملعب جابر الأحمد الدولي، عبر شاشة قناة "بي إن سبورتس آسيا" القطرية، بصفتها الناقلة الحصرية للمباريات الآسيوية في الوطن العربي والشرق الأوسط، كما تذاع المباراة على القناة الرابعة العراقية، وعلى قناة أبو ظبي الرياضية وقناة دبي الرياضية في الإمارات.

موعد مباراة الأردن وإندونيسيا

يحين موعد صافرة بداية مباراة الأردن ضد اندونيسيا، مساء اليوم السبت الموافق 11-6-2022 على ستاد جابر الأحمد الدولي، في ثاني جولات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس الأمم، في تمام الساعة الـ21:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الساعة الـ22:15 بتوقيت السعودية والأردن والكويت والبحرين، وفي الـ19:15 مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وإندونيسيا اليوم موعد مباراة الأردن وإندونيسيا الأردن ضد إندونيسيا تصفيات كأس آسيا 2023