الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وماليزيا 11 يونيو 2022 في تصفيات كأس آسيا

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وماليزيا
القنوات الناقلة لمباراة البحرين وماليزيا

يتزين ملعب "بوكيت جليل الوطني" في ماليزيا من أجل استضافة مجريات لقاء غاية في القوة والأهمية يجمع بين المنتخب البحريني ضد نظيره الماليزي، في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2023 عن المجموعة الثالثة.

يتواجد المنتخب البحريني ومنافسه الماليزي في نطاق المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا منتخبات تركمانستان وبنجلاديش، حيث يتنافسون جميعًا على حصد بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا المقبلة في الصين.

وتبدأ مباراة منتخب البحرين القادمة ضد ماليزيا، مساء غدًا السبت الموافق 11 من يونيو 2022 في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الرابعة عصرًا بتوقيت المنامة ومكة المكرمة والدوحة، وفي الخامسة بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي الثانية بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وماليزيا

ويمكنكم مشاهدة مباراة البحرين القادمة ضد ماليزيا، على ملعب "بوكيت جليل الوطني" على شاشة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC وعلى قنوات أبوظبي ودبي الرياضية داخل الإمارات، بالإضافة إلى قنوات "بي إن سبورتس آسيا"، في بقية الدول العربية.

ويحتل منتخب ماليزيا المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، حيث حقق الفوز في الجولة الاولى على بنجلاديش بهدفين دون رد، بينما انتصر منتخب ماليزيا على تركمانستان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وماليزيا موعد مباراة البحرين وماليزيا أخبار ومباريات منتخب البحرين تصفيات كأس آسيا 2023 كأس أمم آسيا 2023