الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وإيران الأحد 12 يونيو 2022 وديًا

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وإيران
القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وإيران

يتزايد بحث محبي عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي خلال الوقت الحالي على محاولة التوصل إلى مجموعة القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة بين المنتخب الجزائري ضد نظيره الإيراني، الودية، وذلك خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وذلك على أرضية ملعب "جاسم بن حمد".

تمكن المنتخب الجزائري من تقديم انطلاقة مميزة للغاية في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية، حيث حقق رجال المدرب المميز جمال بلماضي الفوز في الجولتين الماضيتين، على أوغندا أولاً بهدفين دون رد، قبل ثم كرروا الفوز 2-0 على منتخب تنزانيا مساء الأربعاء الماضي.

وتنطلق مباراة الجزائر القادمة ضد ايران الودية، مساء غدًا الأحد الموافق 12 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقدس الشريف.
  • السادسة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والجزائر.
  • التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وإيران

يمكنكم مشاهدة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين المنتخب الجزائري ضد نظيره الإيراني وديًا، على أرضية ملعب "جاسم بن حمد" على شاشة قناة "الكأس" القطرية المفتوحة، وذلك في جميع أنحاء الوطن العربي.

يطمح المنتخب الجزائري لتحسين صورته ومصالحة جماهيره العريضة، والتي تلقت صدمة الخروج من التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 على يد الكاميرون، وذلك بالفوز على العملاق الآسيوي، إيران، في حين أن أسود فارس يلعبون تلك المباراة للتحضير للمشاركة في كأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وإيران القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وإيران موعد مباراة الجزائر وإيران أخبار ومباريات منتخب الجزائر أخبار ومباريات منتخب إيران