الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الجزائر وإيران والقنوات الناقلة لها وديًا

موعد مباراة الجزائر وإيران
موعد مباراة الجزائر وإيران

ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع انطلاق المباراة المرتقبة التي ستجمع بين المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم ضد نظيره الإيراني الودية، في إطار تحضيرات المنتخبين بقوة لخوض التحديات الدولية القادمة.

ويتطلع المنتخب الجزائري بقيادة مدربه الوطني جمال بلماضي للتأكيد على جاهزية محاربي الصحراء والعودة إلى المسار الصحيح والتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023" في حين سيلعب المنتخب الإيراني المباراة بهدف التحضير للمشاركة في كأس العالم "قطر 2022".

موعد مباراة الجزائر وإيران

ومن المقرر أن تنطلق مجريات المباراة المرتقبة بين منتخبي الجزائر وايران الودية، مساء غدًا الأحد الموافق 12 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر والسعودية، وفي الساعة السادسة بتوقيت الجزائر وتونس والجزائر.

ويمكنكم مشاهدة مجريات اللقاء الناري بين المنتخب الجزائري ونظيره الإيراني على شاشة قناة "الكأس" القطرية المفتوحة، على القمر الصناعي "نايل سات".

اقرأ أيضاً

واستطاع منتخب الجزائر أن يحقق العلامة الكاملة في مستهل مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023، حيث حقق محاربو الصحراء الفوز في الجولة الأولى على أوغندا بهدفين دون رد، قبل أن يكرر الفوز بنفس النتيجة على تنزانيا مساء الأربعاء الماضي.

موعد مباراة الجزائر وإيران القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وإيران أخبار ومباريات منتخب إيران أخبار ومباريات منتخب الجزائر كأس العالم 2022