الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتنزانيا الأربعاء 8 يونيو 2022 في تصفيات كأس أمم إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتنزانيا
القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتنزانيا

يستعد المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الوطني المميز، جمال بلماضي، من أجل خوض مباراة نارية ضد تنزانيا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023".

افتتح المنتخب الجزائري مشواره في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2023 بتحقيق الفوز على حساب أوغندا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، على أرضية ملعب 5 جويلية، حيث سجل هدفي محاربي الصحراء عيسى ماندي ويوسف بلايلي.

ومن المقرر أن يحل المنتخب الجزائري ضيفًا ثقيلاً على نظيره التنزاني، يوم الأربعاء الموافق 8 يونيو الجاري، على أرضية ملعب "بنجامين مكابا" وتنطلق مجرياتها في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتنزانيا

ويتم البث التلفزيوني لمباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بصورة حصرية ومباشرة.

اقرأ أيضاً

وتم تخصيص القناة الثالثة beIN Sports 3 من أجل إذاعة اللقاء الناري الذي سيجمع بين منتخبي الجزائر وتنزانيا، مع إسناد التعليق والوصف الصوتي عليها للمعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي.

ويتصدر المنتخب الجزائري جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، ثم يأتي بعده منتخب تنزانيا في المرتبة الثانية برصيد نقطة واحدة، ويتواجد منتخب النيجر بالمرتبة الثالثة بنقطة واحدة، وأخيرًا يقبع منتخب أوغندا بالمركز الرابع بلا أي نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتنزانيا موعد مباراة الجزائر وتنزانيا معلق مباراة الجزائر وتنزانيا تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 أخبار ومباريات منتخب الجزائر