الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيل الزمالك المتوقع امام الاهلي الأحد 19 يونيو 2022 في كلاسيكو الدوري المصري

تشكيل الزمالك المتوقع امام الاهلي
تشكيل الزمالك المتوقع امام الاهلي

يتزايد البحث حاليا من الكثير، ولا سيما عشاق ومحبي القلعة البيضاء، عن التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهته المُقبلة امام النادي الاهلي في كلاسيكو الدوري المصري الممتاز 2022/2021 ومباراة مؤجلة من الجولة رقم 20.

ويحتل نادى الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة، بينما على الجانب الآخر يتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة، في حين أن نادي بيراميدز يحتل المركز الثانى برصيد 43 نقطة.

متى موعد مباراة الزمالك ضد الاهلي والقنوات الناقلة؟

ويحين موعدنا مع قمة الاهلي والزمالك يوم الأحد القادم بتاريخ التاسع عشر من شهر يونيو الجاري لعام 2022 على أرضية ستاد الاهلي - we "السلام سابقا".

وستنطلق صافرة البداية لأحداث المباراة مع حلول الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

اقرأ أيضاً

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاهلي في كلاسيكو الدوري المصري 2022، فيمكنكم مشاهدة المباراة بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة أون تايم سبورت 1.

تشكيل الزمالك المتوقع امام الاهلي في قمة الدوري المصري 2022

وقبل القمة 124، فهناك قلق في رأس البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، حول مركز حراسة المرمى، خاصة مع تألق محمد عواد في الفترة الأخيرة، وعودة محمد أبو جبل من المشاركة الدولية مع المنتخب المصري.

أما على مستوى قلب الدفاع فبنسبة كبيرة سيكون الونش ومحمود علاء وبجانبهما كلا من عبد الشافي وحازم إمام.

بينما على مستوى وسط الملعب فسيعتمد فيريرا على الموهوب إمام عاشور ليدور ترسانة وسط الميدان وبجانبه روقا، في حين سيتولى أوباما مركز صناعة اللعب: وعلى جانبه كلا من بن شرقي وزيزو، وأمامهم الجزيري أو عمر السعيد، ليكون الرسم التكتيكي للفارس الأبيض في كلاسيكو الدوري المصري ضد الاهلي على النحو التالي:

محمد أبو جبل

محمد عبد الشافي .. محمود حمدي الونش .. محمود علاء .. حازم إمام

محمد أشرف روقا .. إمام عاشور

أشرف بن شرقي .. يوسف أوباما .. أحمد سيد زيزو

سيف الدين الجزيري

وفي آخر مباراة للفارس الأبيض فقد خاضها في دور الـ 32 من كأس مصر ليفوز على فريق الداخلية بهدفين لهدف، بعدما كان متأخرا في النتيجة بهدف دون رد، وإليكم أهداف وملخص هذه المباراة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاهلي في ديربي القاهرة؟

وتعد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هي الناقل الرسمي والحصري لكافة البطولات المحلية في جمهورية مصر العربية، وعلى رأسها مسابقة الدوري المصري الممتاز.

لذلك يمكنكم مشاهدة أحداث ووقائع كلاسيكو الأهلي امام الزمالك مباشرة عبر شاشة قناة On Time Sports 1، وإليكم ترددها:

  • التردد: 11681 عمودي v.
  • معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.
تشكيل الزمالك المتوقع امام الاهلي تشكيل الزمالك ضد الاهلي موعد مباراة الزمالك والاهلي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاهلي الاهلي والزمالك