الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة الأحد 19 يونيو 2022 في كلاسيكو الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي والزمالك
معلق مباراة الأهلي والزمالك

لا صوت يعلو الآن فوق صوت كلاسيكو الدوري المصري، حيث مواجهة الأهلي ضد الزمالك المُرتقبة في قمة النار والدمار، وفيما يلي سنعرض عليكم معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك الصوتي، وما هي القنوات العارضة للقاء.

ويدخل الزمالك المباراة وهو متربعا على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري وفي رصيده 44 نقطة من خلال 20 مباراة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 40 نقطة حققهم خلال 17 مباراة.

ميعاد ماتش الأهلي ضد الزمالك في قمة الدوري المصري 2022

ويستعد فريق الزمالك كي يحل ضيفا ثقيلا على فريق الأهلي يوم الأحد القادم والموافق 19 من شهر يونيو الجاري لعام 2022 في لقاء مؤجل من الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي سيحتضنها ملعب السلام، ستاد الأهلي حاليا.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة 8:00 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة 9:00 مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

من هو معلق مباراة الأهلي والزمالك في القمة 124؟

وكالعادة في مباريات القمة ما بين الزمالك والأهلي، فيتم تعيين أكثر من معلق صوتي على مجريات ووقائع اللقاء المُرتقب ما بين الغريمين، وسيكون في التعليق والآداء الصوتي على القمة لكلا من مدحت شلبي وأيمن الكاشف.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء في القيادة الفنية المؤقتة للكابتن سامي قمصان، بعد أن تولى المهمة خلفا للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي رحل عن الفريق قبل أيام بعد فسخ عقده مع النادي بالتراضي.

وقد تمكن الأهلي من تحقيق الفوز على إيسترن كومباني برباعية مقابل هدف وحيد في البروفة الأخير للقلعة الحمراء قبل الكلاسيكو، وكان سامي قمصان هو المدير الفني للفريق في هذه المباراة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في ديربي القاهرة؟

وتعد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هي الناقل الرسمي والحصري لكافة البطولات المحلية في جمهورية مصر العربية، وعلى رأسها مسابقة الدوري المصري الممتاز.

لذلك يمكنكم مشاهدة أحداث ووقائع كلاسيكو الأهلي امام الزمالك مباشرة عبر شاشة قناة On Time Sports 1، وإليكم ترددها:

  • التردد: 11681 عمودي v.
  • معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.

وفي مباراة الذهاب بين الفريقين بالدور الأول من الموسم الحالي، فقد شهدت فوز كبير للأهلي على الزمالك بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، وإليكم ملخص وأهداف هذه القمة المثيرة والممتعة.

معلق مباراة الأهلي والزمالك معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك الأهلي ضد الزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك قمة الدوري المصري 2022