الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد الزمالك الأحد 19-6-2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد الزمالك
تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد الزمالك

الكل حاليا في حالة ترقب وانتظار لقمة النار والدمار في الدوري المصري، الاهلي ضد الزمالك في كلاسيكو الكرة المصرية على هامش لقاء مؤجل من الأسبوع العشرين، وفيما يلي سنعرض عليكم التشكيل المتوقع للاهلي امام الزمالك، وما هي القنوات الناقلة للديربي.

متى موعد مباراة الاهلي والزمالك في قمة الدوري المصري 2022؟

ويستعد فريق الزمالك ليحل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق الاهلي يوم الأحد المقبل بتاريخ التاسع عشر من شهر يونيو الجاري لعام 2022، ومباراة ستُقام على أرضية ميدان ستاد السلام بالقاهرة.

وسيُعطي حكم القمة صافرته معلنا عن بداية اللقاء بحلول الساعة السابعة مساءا بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، الثامنة مساءا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، التاسعة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وقطر، العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ما هي تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد الزمالك بقيادة سامي قمصان؟

ويدور في رأس المدرب "سامي قمصان" حيرة كبيرة فيما يخص وسط الميدان، هل سيدفع بالثلاثي الإعتيادي "السولية - حمدي - ديانج"، كما كان يفعل موسيماني في المباريات الكبرى! أم يُشرك قفشة في مركز صانع الألعاب على حساب أحد ثلاثي الوسط.

وعلى مستوى مركز الجناح الأيمن، فيُفاضل قمصان ما بين الثنائي طاهر والشحات، خاصة وأن كلاهما يشارك بشكل أساسي في الفترة الماضية، ويقدمان مستوى ومردود طيب للغاية.

وبنسبة كبيرة ستكون اختيارات المدرب سامي قمصان في القمة على النحو التالي:

  • محمد الشناوي في حراسة عرين المارد الأحمر.
  • رباعي الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - علي معلول.
  • وسط الميدان: عمرو السولية - حمدي فتحي - إليو ديانج، وربما يكون محمد مجدي قفشة بدلا من حمدي فتحي.
  • ثلاثي المقدمة: أحمد عبد القادر - محمد شريف - (حسين الشحات أو طاهر محمد طاهر).

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في القمة 124؟

ويمكنكم مشاهدة مجريات وأحداث القمة عبر قنوات أون تايم سبورتس، بصفتها الناقل الرسمي والحصري لكافة البطولات المحلية بدولة مصر، وعلى رأسها بطولة الدوري المصري الممتاز بكل تأكيد، ولا سيما كلاسيكو وديربي القاهرة، الاهلي ضد الزمالك.

وفي مباراة الذهاب بين الفريقين بالدور الأول من الموسم الحالي، فقد شهدت فوز كبير للأهلي على الزمالك بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، وإليكم ملخص وأهداف هذه القمة المثيرة والممتعة.

تشكيلة الاهلي المتوقعة ضد الزمالك تشكيلة الاهلي ضد الزمالك الاهلي ضد الزمالك موعد مباراة الاهلي والزمالك القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك القمة 124