الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

لوكاكو يُقرب ليفاندوفسكي من الانتقال إلى برشلونة في الصيف

لوكاكو يُقرب ليفاندوفسكي من برشلونة
لوكاكو يُقرب ليفاندوفسكي من برشلونة

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي بايرن ميونخ الألماني، صوب أنظاره نحو التعاقد مع النجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق تشيلسي، ليكون خليفة للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، في خط الهجوم، خاصة بعد اقتراب الأخير من من الرحيل إلى برشلونة الإسباني.

وواصل ليفاندوفسكي تمسكه بطلب الرحيل عن صفوف بايرن ميونخ، وقد أكد ذلك خلال تصريحاته أمس الإثنين، على هامش المؤتمر الصحفي لمنتخب بولندا، أنه لن يكمل عقده مع النادي البافاري وسيرحل في الميركاتو الصيفي الجاري.

لوكاكو يُقرب ليفاندوفسكي من برشلونة

ويتطلع إنتر ميلان للتعاقد مع لوكاكو، لكن بايرن ميونخ بعد موقف ليفاندوفسكي، وضع الدبابة البلجيكية ضمن اهتماماته في ظل وضعه غير المستقر مع تشيلسي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، في هذا الشأن فإن بايرن ميونخ يهتم بالتعاقد مع لوكاكو من ليظل هناك مهاجم من الطراز العالمي في حالة تأكيد رحيل ليفاندوفسكي.

اقرأ أيضاً

ويعتقد أن بايرن ميونخ سيدفع مبلغًا كبيرًا لصالح تشيلسي بهدف الحصول على خدمات لوكاكو وهو ما قد يُميّز العملاق البافاري على النيرازوري، الذين يريدون التعاقد مع روميلو على سبيل الإعارة فقط.

ومن المؤكد أنه سيكون وصول لوكاكو إلى بايرن ميونيخ خطوة مهمة بالنسبة لليفاندوفسكي من أجل حزم حقائبه والرحيل عن ملعب "أليانز أرينا" والتوجه إلى ملعب "كامب نو" لأن البافاري لن يتركوا نجمهم إلا إذا أمنوا بديله.

لوكاكو يُقرب ليفاندوفسكي من برشلونة روميلو لوكاكو بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي تشيلسي برشلونة الدوري الإنجليزي الدوري الألماني الدوري الإسباني