الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

لوكاكو على رادار 3 أندية إيطالية .. البلجيكي قريب من مغادرة تشيلسي في الميركاتو الحالي

روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو

تحدثت تقارير صحفية إيطالية بأن النجم البلجيكي روميلو لوكاكو قريب للغاية من مغادرة ناديه الحالي تشيلسي والعودة من جديد للدوري الإيطالي، وهناك 3 أندية محتملة قد ينتقل إليهم الدبابة البشرية لوكاكو.

بالطبع يعلم الجميع أن روميلو لا يمر بفترة طيبة مع البلوز بسبب تصريحاته في بداية الموسم وحبه لناديه السابق إنتر ميلان أكثر من ناديه الحالي تشيلسي، وهو ما دفع المدرب الألماني توماس توخيل ليجلسه على دكة البدلاء في أغلب مباريات الموسم.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورتس" الإيطالية بأن البلجيكي لوكاكو قريب للغاية من الإنتقال إلى فريق إي سي ميلان بطل الدوري الإيطالي، وهو ما تحدث عنه أيضا فيديريكو باستوريلو وكيل اللاعب، بأن الميلان من أبرز الخيارات المتاحة للاعب.

لكن بالتأكيد يظل إنتر ميلان أحد أبرز الأندية القريبة من الحصول على خدمات لوكاكو، وهو ناديه السابق الذي يتمنى أن يعود إليه من جديد ليحقق مع الأمجاد والبطولات، لكن العقبة الوحيدة هي الجوانب المالية للصفقة، والتي رحل من أجلها لوكاكو في الأساس، وهو ما يجعل النيرازوري مضطرين إلى استعارة اللاعب بدلا من شراؤه.

اقرأ أيضاً

يوفنتوس يعتبر وجهة محتملة للمهاجم البلجيكي، لكن السيدة العجوز قد لا تكون على استعداد لاستثمار مالي كبير في مهاجم جديد، بالنظر إلى أنهم أنفقوا 80 مليون يورو للتعاقد مع دوسان فلاهوفيتش من فيورنتينا في يناير.

روميلو لوكاكو تشيلسي يوفنتوس ميلان انتر ميلان الدوري الايطالي