الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الرجاء ضد أولمبيك أسفي في الجولة 27 بالدوري المغربي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الرجاء ضد أولمبيك أسفي
موعد مباراة الرجاء ضد أولمبيك أسفي

تعرف على موعد مباراة الرجاء البيضاوي وأولمبيك أسفي في لقاء مُرتقب بقوة على هامش مواجهات الأسبوع السابع والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري المغربي، وما هي القنوات الناقلة للمباراة في ستاد المركب الرياضي محمد الخامس.

ويدخل الرجاء المباراة بمعنويات منخفضة نوعا ما بعد التعثر في الجولة الماضية بالتعادل السلبي أمام شباب المحمدية بدون أهداف، ليخسر نقطتين في غاية الأهمية في ظل الصراع الناري على صدارة الدوري المغربي مع الوداد الرياضي.

متى موعد مباراة الرجاء ضد أولمبيك أسفي في الدوري المغربي 2022؟

ويستعد فريق أولمبيك أسفي كي ينزل ضيفا على فريق الرجاء البيضاوي يوم الأربعاء المقبل والموافق 22 من شهر يونيو الجاري لعام 2022 في إطار مواجهات الجولة رقم 27 في الدوري المغربي.

وستنطلق صافرة بداية وأحداث اللقاء مع حلول الساعة:

  • السابعة والربع مساءا حسب توقيت المغرب والجزائر وتونس.
  • الثامنة والربع مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
  • التاسعة والربع مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر.
  • العاشرة والربع مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الرجاء البيضاوي وأولمبيك أسفي القادمة؟

اقرأ أيضاً

وستُنقل مباراة الرجاء ضد أولمبيك أسفي بشكل مباشر من خلال قنوات المغربية الرياضية، بصفتها الناقل الرسمي لكافة مباريات البطولة المغربية المحترفة أنوي.

وقبل المباراة، يدخل رجاء كازابلانكا وفي رصيده 53 نقطة متواجدا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المغربي، بينما على الجانب الآخر يتواجد فريق أولمبيك أسفي في المركز الثالث عشر منافسا للإبتعاد عن مراكز الهبوط ممتلكا في رصيده 29 نقطة.

موعد مباراة الرجاء ضد أولمبيك أسفي موعد مباراة الرجاء وأولمبيك أسفي القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وأولمبيك أسفي الرجاء البيضاوي ضد أولمبيك أسفي الدوري المغربي 2022