الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

دي ماريا يحسم وجهته القادمة بعد الرحيل عن باريس سان جيرمان

دي ماريا يحسم وجهته القادمة
دي ماريا يحسم وجهته القادمة

أشارت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن الجناح الدولي الأرجنتيني، أنخيل دي ماريا، صار على وشك اختيار وجهته المقبلة بعد الرحيل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بصورة حاسمة.

ومن الجدير بالذكر أن أنخيل دي ماريا، كان قد رحل عن صفوف نادي العاصمة الفرنسية، وسوف ينتهي عقده رسميًا بعد أقل من أسبوعين، وتحديدًا في 30 يونيو الجاري، ويمكنه الانتقال إلى أي فريق بدون مقابل.

دي ماريا يحسم وجهته القادمة

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم السبت، نقلاً عن تقارير الصحف الأرجنتينية، فإن أنخيل دي ماريا سيوقع مع يوفنتوس الإيطالي خلال الميركاتو الصيف الحالي، وسيكون العقد يتضمن عرضًا لمدة عام بالإضافة للمتغيرات وإمكانية التجديد.

ويعتبر يوفنتوس هو الفريق الذي أبدى أكبر اهتمام بأمر التعاقد مع الجناح الأرجنتيني، والذي لم يلق ما كان ينتظره من برشلونة الإسباني.

اقرأ أيضاً

وقرر اللاعب الأرجنتيني عدم الانتظار كثيرًا دون ضمانات، واتخذ قراره بالانضمام إلى يوفنتوس، خاصة أن ماسيمليانو أليجري المدير الفني للبيانكونيري تواصل معه هاتفيًا ولعب دورًا رئيسيًا في المفاوضات.

واختتمت التقارير الإسبانية، بأنه في غضون يومين، سيتخذ أنخيل دي ماريا القرار النهائي، والذي يبدو أنه بالموافقة على عرض يوفنتوس الإيطالي، بعد كل ما بذله النادي من أجله.

دي ماريا يحسم وجهته القادمة أنخيل دي ماريا باريس سان جيرمان يوفنتوس الإيطالي برشلونة الإسباني صفقات يوفنتوس دي ماريا ويوفنتوس