الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشيلسي يتصدر سباق التعاقد مع نيمار في الميركاتو الصيفي

تشيلسي يتصدر سباق التعاقد مع نيمار
تشيلسي يتصدر سباق التعاقد مع نيمار

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الجمعة، أن نادي تشيلسي الإنجليزي يتصدر سباق التعاقد مع الجناح الدولي البرازيلي، نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتشرت سلسلة من التكهنات بشأن مستقبل نيمار دا سيلفا في الأيام الماضية، خاصة مع تعيين مدير رياضي جديد للنادي وهو، لويس كامبوس، لا يرغب في استمرار البرازيلي في السنوات المقبلة، علاوة على رفض ناصر الخليفي التعليق على مستقبل اللاعب خلال تصريحاته لصحيفة "لو باريزيان".

تشيلسي يتصدر سباق التعاقد مع نيمار

ونتيجة لذلك ظهر اهتمام كبير من نادي نيوكاسل يونايتد بالتعاقد مع نيمار دا سيلفا، ولكن ليس النادي الوحيد بل هناك رغبة من تشيلسي في حسم الصفقة لصالحه خاصة وأن المدير الفني الألماني للبلوز، توماس توخيل، يعرف جيدا إمكانياته منذ تواجده كمدرب في باريس سان جيرمان قبل الانتقال إلى ملعب ستامفورد بريدج.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن رحيل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان من شأنه تسهيل التعاقد مع نيمار إذا تمت صفقة إعارة البلجيكي كما تتحدث الصحافة الإيطالية طوال الأيام القليلة الماضية.

ويتطلع تشيلسي إلى حركة إعادة بناء كبيرة في صفوف الفريق في الفترة المقبلة مع مالكه الجديد، تود بويلي، ويرون أن نيمار سيكون صفقة مثالية إذا نجحوا في حسمها نظرا لعدم قناعة باريس سان جيرمان بمستواه.

تشيلسي يتصدر سباق التعاقد مع نيمار باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا رحيل نيمار صفقات تشيلسي تشيلسي وضم نيمار الميركاتو الصيفي