الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

مونت كارلو توضح موقف نيمار من الرحيل عن باريس سان جيرمان

نيمار
نيمار

تحدثت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية الشهيرة عن موقف البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح نادي باريس سان جيرمان حاليا، من مغادرة صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

يمتلك نيمار عقدًا مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2027، لكن تصريحات رئيس النادي، ناصر الخليفي، لم ترضيه ويفكر في مغادرة قلعة "حديقة الأمراء".

ناصر الخليفي

وكان ناصر الخليفي قد صرح: "ما يمكنني قوله هو إننا نتوقع من جميع اللاعبين أن يبذلوا مجهودًا أكثر من الموسم الماضي، يجب أن يبذلوا مجهودًا أكثر من 100%، لأننا لم نكن جيدين كفاية ويجب أن نستعد بقوة للموسم الجديد".

ويعد نيمار مُفتحا على فكرة الرحيل عن الـ بي اس جي، ولا سيما بعد التصريحات الأخيرة من رئيس النادي، ودائما ما كان يقول نيمار بأنه لا بُد أن يكون محبوب في النادي الذي يلعب فيه.

وينوي النادي الباريسي بيع اللاعب لتخفيف عبئ الرواتب ولا سيما بعد تجديد عقد كيليان مبابي "نجم الفريق"، وبالتالي فإن النادي بانتظار عرض مادي مناسب للموافقة على رحيل البرازيلي نيمار عن صفوف الفريق.

كان موسم نيمار غير جيد مع باريس، حيث سجل 13 هدفًا وصنع 8 في 28 مباراة، وأصبحت هناك انتقادات قاسية ضده في الفترة الأخيرة لكنه لم يكترث لها كثيرًا، وليس هناك قرار واضح من جانب الإدارة.

نيمار باريس سان جيرمان مصير نيمار مع باريس سان جيرمان اخبار باريس سان جيرمان سوق الانتقالات 2022