الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

باريس سان جيرمان يعرض على زيدان ليكون المدرب الأعلى أجرا في العالم

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

لا يخفى على الجميع سرا اهتمام ورغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الشديدة بالتعاقد مع المدرب زين الدين زيدان ليقود الفريق نحو تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، وقد قرروا أن يرفعوا عرضهم المالي لـ زيدان كي يوافق على تولي المهمة التدريبية للعملاق الباريسي.

وارتبط إسم زين الدين زيدان كثيرا بإمكانية تولي القيادة الفنية لسان جيرمان، خاصة مع الرحيل المُنتظر للأرجنتيني "ماوريسيو بوتشيتشينو"، المدرب الحالي لباريس.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن هناك اجتماع جديد سيجمع رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، مع زيدان من أجل الحديث مرة أخرى عن إمكانية تدريب العملاق الفرنسي.

ناصر الخليفي

اقرأ أيضاً

وكان هناك اجتماع في 31 مايو الماضي ولكن لم يكن العرض المادي مناسبًا، وبالتالي، رفعت إدارة باريس العرض إلى 25 مليون يورو كراتب سنوي وهو ما يجعله الأعلى في العالم متفوقا على مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، الذي يحصل على 24 مليون يورو سنويا.

وسيكون الإجتماع القادم بين ناصر الخليفي وزيدان في دولة قطر وليس في فرنسا، والذي بنسبة كبيرة سيسحم الأمر ويُعلن زين الدين زيدان مدربا للعملاق الباريسي.

زيدان يملك خبرة واسعة في بطولة دوري أبطال أوروبا بالرغم من كونه مدربا شابا، فقد حقق اللقب 4 مرات، مرة كمدرب مساعد، و3 مرات متتالية كمدربا للنادي الملكي الإسباني، ريال مدريد.

زيدان زين الدين زيدان باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي ناصر الخليفي موقف زيدان من تدريب باريس سان جيرمان